كلمة رئيس الجمعية بخصوص الظروف الراهنة وآخر مستجدات أزمة كورونا

بسم الله الرحمن الرحيم


الزميلات والزملاء الأعزاء،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باسم الهيئة الإدارية لجمعية الجراحين الأردنية نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان وبتحياتنا القلبية الخالصة لجميع الزملاء الذين يعملون بلا كلل ولا ملل لمحاربة فيروس كورونا المستجد والتصدي لتداعياته في وطننا العزيز.

إلى زملائنا في الخطوط الأمامية من أطباء وممرضين وعاملين في المهن المساندة والذين نذروا أنفسهم من أجل حمايتنا جميعًا، وإلى زملائنا اختصاصيي الأمراض المعدية والباحثين الذين يصلون الليل بالنهار باحثين عن أجوبة لاحتواء و تخفيف آثار هذا الفيروس، وإلى أعضاء لجاننا وأعضاء جمعيتنا والطواقم الذين يشاركون معرفتهم ومعلوماتهم على مستوى العالم ليكون لدينا المعلومات الكاملة الممكنة للتمكن في تسريع اجتثاث هذه الجائحة.

نشكركم جميعا على تضحياتكم وانتمائكم وإخلاصكم. سوف نستمر بمراقبة تحولات وتطورات ڤيروس كورونا-١٩ وسوف نشارككم بكل ما يتم التوصل إليه.

نعلم أن الأغلبية منكم تأثرت وتتأثر في رزقها ولقمة عيشها كما تأثرت العملية التعليمية والتدريبية بشكل ملموس وجذري ولربما الكلف العلاجية والتي سوف يطرأ عليها تغيرات هي الأخرى ناهيك عن المتغيرات النفسية والسلوكية والاجتماعية .....إلى آخره. إن صحة وسلامة أعضاءنا وطواقمنا وعائلاتهم تبقى لنا أولوية عليا تحديدًا في هذه الظروف الطارئة. هذا وسوف نحاول القيام بنشاطات تعليمية بطريقة أو بأخرى رغم الظروف.

متمنيًا لكم الصحة والطمأنينة.


د.عبدالهادي بريزات

رئيس جمعية الجراحين الأردنية

أهم الأخبار
أحدث المنشورات