top of page

كلمة رئيس الجمعية الدكتور محمد الهروط


تهدف رؤيتي إلى استمرار النشاط العلمي والاجتماعي وتعزيز التطور والتقدم في المجال الجراحي في مجتمعنا العزيز. سأعمل على تعزيز التقدم العلمي والتكنولوجي في المجال، من خلال تبادل المعرفة وتنظيم الفعاليات العلمية والتعليمية.


سأعمل أيضًا على تعزيز النشاط الاجتماعي وتوفير بيئة تواصلية تفاعلية لأعضاء الجمعية، تسهم في تعزيز التعاون والروح الجماعية و الاهتمام بدعم الجيل الناشئ من الجراحين وتوفير الفرص التعليمية لهم.


ستكون الشفافية والمساواة والحوكمة الرشيدة من القيم الأساسية التي سأعمل على تعزيزها في الجمعية والسعي لتعزيز المشاركة الفعالة لأعضاء الجمعية في صنع القرار وتطوير السياسات والإجراءات. كذلك بناء فريق عمل قوي ومتحمس، وتعزيز الابتكار والتفكير الإبداعي في المجال الجراحي. أيضًا توسيع قاعدة العضوية في الجمعية وجذب المزيد من الأعضاء المهتمين بتطوير مجال الجراحة. أعتزم بتحقيق رؤيتي بالتعاون مع الجهات المعنية الأخرى، وتعزيز التواصل والتعاون المثمر في سبيل تحقيق أهدافنا المشتركة.


رؤيتي تهدف إلى أن تكون الجمعية الجراحية رائدة ومرجعية في المجال الجراحي في مجتمعنا، وأن تساهم في تحسين الرعاية الصحية وتعزيز الصحة للمجتمع بشكل عام. سأعمل بكل تفانٍ والتزام لتحقيق هذه الرؤية، وأدعو جميع الأعضاء إلى الانضمام ودعم هذه المهمة الهامة.


رئيس جمعية الجراحين الأردنية

الدكتور محمد الهروط




أهم الأخبار
أحدث المنشورات
الأرشيف
الفئات
تابعنا
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page